الإرجاع والخدمات

سياسة الإرجاع

هدفنا أن يكون التسوق عبر الإنترنت تجربة إيجابية لجميع عملائنا. إن لم يكن الطلب مناسباً لمتطلباتك، سوف نقوم بإستبدال المنتجات وفقاً للشروط التالية:

  • إذا إستلم الزبون منتجاً وأراد استبداله بمنتج آخر، يمكنه القيام بذلك في خلال 7 أيام من استلام المنتج، بشرط أن لا يتم فتح العلبة ولا يتم استخدام المنتج. يجب أن تتوفر فاتورة أصلية لجميع عمليات الإستبدال.
  • لإجراء أي إستبدال يجب على الزبون إحضار المنتج إلى أقرب فرع. وإن لم يكن ذلك ممكناً، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لترتيب طريقة إرجاع مناسبة والتي قد تشمل أحياناً على رسوم شحن إضافية.
  • إذا إستلم الزبون منتجاً لا يعمل أو تالف أو لا يتوافق مع طلب الزبون سوف يتم استبدال المنتج في أسرع وقت ممكن وبدون رسوم.
  • في حالة استلام الزبون منتجاً لا يعمل وقد يكون ذلك بسب خلل في التصنيع، سيتم استبدال المنتج بموجب الضمان.
  • للأسف لن يكون إسترجاع المبالغ المدفوعة ممكناً في الظروف العادية.

سياسة الضمان

جميع المنتجات تشمل ضمان لمدة عامين ضد أي خلل في التصنيع، وذلك حسب الشروط المطلوبة من وزارة التجارة في المملكة العربية السعودية.

الخدمات والصيانة

  • إذا تمت الحاجة لصيانة أحد المنتجات، يجب على العميل إحضار المنتج إلى أقرب مركز خدمة أو تحديد موعد ليقوم موظف الصيانة بزيارة مقر عمله.
  • سيتم فحص المنتج وإذا احتاج إلى صيانة أو إصلاح فسيتم بعد ذلك إعلام العميل عن التكاليف.
  • في حالة تعطل المنتج بسبب خلل في التصنيع، سيقوم مركز الخدمة فوراً باستبدال المنتج إذا كان يزال تحت الضمان.

اتصل بنا

لجميع الاستفسارات حول سياساتنا أو لإستبدال منتج أو تحديد موعد خدمة، يرجى الاتصال بخدمة العملاء على هاتف رقم 5196 898 013 966+ او إرسال بريد إلكتروني إلى admin@canar.com.sa